قاعدة بيانات الخدمات المدارة

تقوم ديتاساد بإدارة قاعدة بيانات العميل مشتملة على الخدمات الآتية:

 

متطلبات مسبقة للخدمة:
  • مراقبة متطورة للخادم ونظام التشغيل (لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى خدمة المراقبة الإستباقية)
  • إدارة أنظمة التشغيل
  • مراقبة قاعدة البيانات (لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى خدمة المراقبة الإستباقية)
  • عقود صيانة ودعم قاعدة البيانات إن كانت قابلة للتطبيق (يمكن اقتباسها بواسطة ديتاساد)

 

التحري والتقصي وتشخيص حالات الأعطال المرتبطة بقاعدة البيانات
  • تعديلات التصميم
  • إدارة أنظمة التشغيل
  • التحديثات والتخلي عن البرنامج
  • عقد الصيانة ودعم المورد

 

اتخاذ إجراءات تصحيحية بسبب الإنذارات التي تنشأ من نظام المراقبة المرتبطة بقاعدة البيانات. هذه الإجراءات التصحيحية قد تشمل تعديلات في هندسة التكوين والتركيب وتطبيق التصحيحات

 

الإرتباط مع موردي قاعدة البيانات ومتابعتهم حسب المطلوب

 

الإمكانات الاختيارية: المطالبة بها بشكل منفصل على أساس عرض الأسعار

 

مراجعة العمليات مع العميل

 

أنظمة قاعدة البيانات القياسية: (الإصدارات الأصلية يتم تقييمها على أساس حالة بحالة)

 

الحصول على التصحيحات الأمنية وتطبيقها على قاعدة البيانات حسب الاقتضاء وفقًا لتقييم ديتاساد وأساليب التشغيل القياسية وتوصيات المورد بالتنسيق مع العميل

مراقبة قاعدة البيانات

تقوم ديتاساد بمراقبة مسبقة لدعم العميل وقاعدة بياناته كما تخطره بأية أعمال طرأت. يمكن توفير مراقبة للبيانات فقط مع المراقبة المتقدمة حتى 5 مراقبين لكل تطبيق أو قاعدة بيانات:

 

معالجة قاعدة البيانات

 

زمن استجابة قاعدة البيانات

 

نقاط المراقبة الأخرى حسب الاقتضاء

 

24x7x365 مراقبة

 

إخطار استباقي عند إعاقة الخدمة

إنشاء حساب

هل نسيت بيانات الدخول؟

أن تصبح عميلاً لديتاساد

فهذا يعني أننا سنبذل ما في وسعنا لتحويل مشروعك القادم ليكون أفضل مشروعٍ ننجزه!








أعلى